شؤون محلية

رفول لأبناء الشهداء: كرمتمونا بشهادة آبائكم ونحن اليوم نكرم بتكريمكم

| محمود شاهين

تحت رعاية محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى وحضور فعاليات المحافظة والمطران باسيليوس منصور وبعض الآباء الأجلاء ورجال الدين الأفاضل وبمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة، تمّ تكريم 240 طفلاً من ذوي الشهداء الأبرار.
وبيّن رجل الأعمال وليد رفول لـ «الاقتصادية» أن هذا التكريم زرع بسمةً وأزال دمعةً، مضيفاً: كان واجباً علينا في زمن أعطانا الوطن خيراً كثيراً ، ورزقاً وبناءً ، وأكثر، وجاء وقت لرد الجميل، حيث توجد على مساحة الوطن والمحافظة الكثير من الفعاليات التي تستطيع أن تزيل ألماً بزرع أمل على جراحات تندمل ببلسمة من هنا وتكريم من هناك.
وقال: إنه زمن رد الجميل للأجمل لمن هم سبب وجودنا جميعاً تحت قيادة القائد العظيم الرئيس بشار حافظ الأسد، الذي استطاع أن يزرع الانتصارات على مساحة الأمة ويرفع رايات الكرامة في زمن الذل والهوان تحت قيادة قائد عظيم عزّ نظيره حتى استحال في زمنه لا وجود للهزائم، لا وجود للانكسارات إنها رايات الكرامة المشرعة على مساحة الأرض وبعض مساحة السماء.
وناشد رفول الجميع بالوقوف إلى جانب قضية إنسانية «ذوي الشهداء» بتقديم كل مستطاع كي نكون حافزاً لانتصارات قادمة وتكريم أرفع.
وفي الختام قال: نعاهد أن نكون عند ثقتكم «أبناء شهدائنا الكرام» كرمتمونا بشهادة آبائكم ونحن اليوم نكرم بتكريمكم.
لهم الخلود ولنا شرف اللقاء بكم دوماً على دروب الانتصار بقيادة من جعل المستحيل حقيقة والحلم واقعاً، والوطن سيد السادة، والكرامة عنوان الشهادة.

العدد
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock